اعلان 728 × 90

روما يحاول اقناع محمد صلاح بالتجديد ويغرىه بزيادة الراتب للتجديد

روما يحاول اقناع محمد صلاح بالتجديد ويغرىه بزيادة الراتب للتجديد
محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف بنادي روما الإيطالي والذي حقق شعبية لدى جماهير روما التي أصبحت تطالب في وجودة في جميع المباريات وقد ظهرصلاح بمستوى رائع مع فريق روما في جميع البطولات والمسابقات الايطالية والمسابقات الأوربية وفي ظل ذلك التألق يعتزم نادي روما تجديد تعاقده مع الفرعون الصغير.

وذكرت صحيفة ايطالية أن روما يريد تجديد عقد النجم محمد صلاح ويعتزم روما زيادة الراتب السنوي للنجم محمد صلاح من أجل ان يوافق على الاستمرار والتجديد في صفوف فريق روما الايطالي .

ويذكر ان عقد محمد صلاح مع نادي روما سوف ينتهي في عام 2019 ويتقاضى الفرعون الصغير راتب سنوي يقدر 3.5 مليون يورو .

ويحتل اللاعب محمد صلاح المركز الثالث من حيث ترتيب اللاعبين الأعلى أجر في روما وياتي بعد اللاعب دانييلي دي روسي حيث يتقاضى دانييلي 6.5 بينما يتقاضى اللاعب إدين دجيكو راتب سنوي 4.5 مليون يورو.

بينما يأتي اللاعب جونزالو هيجواين أعلى لاعب في روما حيث يحقق راتب سنوي يفدر 7.5 مليون يورو وجاء ذلك بعد انتقاله لفريق يوفنتوس خلال الصيف قادما من فريق نابولي .

روما يحاول اقناع محمد صلاح بالتجديد ويغرىه بزيادة الراتب للتجديد روما يحاول اقناع محمد صلاح بالتجديد ويغرىه بزيادة الراتب للتجديد يلا شوت 5.0 stars based on 35 reviews محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف بنادي روما الإيطالي والذي حقق شعبية لدى جماهير روما التي أصبحت تطالب في وجودة في جميع المباريات وقد ظهرص...

ليست هناك تعليقات على : روما يحاول اقناع محمد صلاح بالتجديد ويغرىه بزيادة الراتب للتجديد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *