اعلان 728 × 90

قرار بمنع توزيع الوجبات لطلاب محافظة السويس

قرار بمنع توزيع الوجبات لطلاب محافظة السويس
في ظل التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة في محافظة السويس جراء واقعة التسمم التي حدثت في المدارس لعدد 250 الب وطالب في مدارس محافظة السويس حيث تم نقلهم إلي المستشفيات وإجراء التحقيق في واقعة التسمم التي تعرض لها الطلاب وذلك نتيجة لتناولهم بسكوت فاسد وذلك ضمن الوجبات المدرسية التي تقدم للطلاب في المحافظة.

فقد قام السيد اللواء أحمد حامد محافظ السويس بمنع توزيع الوجبات المدرسية وذلك نظرا لحدوث حالات تسمم للطلاب بعد تناولهم بسكوت فاسد وتلك الوجبات لطلاب المرحلة الإبتدائية والإعدادية بقرية كبريت وذلك تابعة للقطاع الريفي بمحافظة السويس.

وقد حدثت الواقعة ظهر اليوم الأربعاء بعد تناول أكثر من 250 طاب وطالبة البسكوت المدرسي الفاسد وحدوث حالات تسمم ونقل الطلاب إلي المستشفيات، وقدد قرر اللواء أحمد حامد نتيجة لهذه الواقعة بوقف توزيع الوجبات المدرسية علي الطلاب بعد التحقق من فسادها وتوزيعها علي الطلاب بعد انتهاء صلاحيتها.

وقد أدت هذه الواقعة لفقدان ثقة الأهالي في الوجبات التي يتم تقديمها للطلاب معتبرين ما حدث اهمال في حقوق الطلاب من رقابة علي المنتجات التي يتم تقديمها لهم وعدم بذل الجهود قبل حدوث الواقعة متهمين المحافظ بالإهمال والتسيب، كما طالب الأهالي بمعاقبة مسئولي التربية والتعليم الذين وجب عليهم مراقبة الوجبات قبل توزيعها علي الطلاب وحدوث حالات التسمم وكما طالبوا بإقالة المحافظ كجزء من مهامه المحافظة علي حياه الطلاب وما يقدم لهم من وجبات.
قرار بمنع توزيع الوجبات لطلاب محافظة السويس قرار بمنع توزيع الوجبات لطلاب محافظة السويس يلا شوت 5.0 stars based on 35 reviews في ظل التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة في محافظة السويس جراء واقعة التسمم التي حدثت في المدارس لعدد 250 الب وطالب في مدارس محافظة ا...

ليست هناك تعليقات على : قرار بمنع توزيع الوجبات لطلاب محافظة السويس

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *