اعلان 728 × 90

وزير النقل: خسائر المترو وصلت 500 مليون جنيه تهدد المترو بالتوقف عن العمل نهائيا

وزير النقل: خسائر المترو وصلت 500 مليون جنيه تهدد المترو بالتوقف عن العمل نهائيا
صرح وزير النقل الدكتور هشام عرفات انه حضرالاجتماع الذي عقدته الحكومة اليوم الثلاثاء 21/3/017 وتناول الاجتماع عرض خطة حتى يتم تطوير مترو الأنفاق والذي لم يتم تطويره منذ 12 عام وقال عرفات أن تكلفة تطوير المترو سوف تحتاج مبلغ 300 مليون يورو.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقده في مجلس الوزراء أن الخط الثاني للمترو هو بحاجة للتطوير وقال عن مترو الأنفاق أن الخط الرابع الذي يتم انشاؤه حاليا كمرحلة أولى أنه سوف يمتد من دريم وحتى الفسطاط .

وقد وصلت خسائر مترو الأنفاق على مدار الثلاث سنوات السابقة 500 مليون جنيه وهذه الخسارة تهدد المترو بالتوقف بسبب هذه الخسائر ومن ضمن هذه الخسائر والمديونية لصالح شرك الكهرباء وصلت 220 مليون جنيه.

وقال وزير النقل أن مشروع المترو يجب تطويره وانشاء خط خامس وأيضا خط سادس بحيث يصل المعادي بالعاصمة الادارية وقال أن الدول المتقدمة يترك الشخص السيارة الخاصة ليستخدم وسائل النقل الجماعي ولكن لابد من المحافظة على المترو والذي غرق في الديون وأصبح مهدد بالغلق لابد من تطويره و العمل على نجاح هذا المشروع وتطويرة وتوسعته بانشاء خطوط جديدة.


وزير النقل: خسائر المترو وصلت 500 مليون جنيه تهدد المترو بالتوقف عن العمل نهائيا وزير النقل: خسائر المترو وصلت 500 مليون جنيه تهدد المترو بالتوقف عن العمل نهائيا يلا شوت 5.0 stars based on 35 reviews صرح وزير النقل الدكتور هشام عرفات انه حضرالاجتماع الذي عقدته الحكومة اليوم الثلاثاء 21/3/017 وتناول الاجتماع عرض خطة حتى يتم تطوير مترو ا...

ليست هناك تعليقات على : وزير النقل: خسائر المترو وصلت 500 مليون جنيه تهدد المترو بالتوقف عن العمل نهائيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *