اعلان 728 × 90

مختار مختار مديرًا فنيا للإنتاج الحربي عقب شوقي غريب

مختار مختار مديرًا فنيا للإنتاج الحربي عقب شوقي غريب
تولى مختار مختار مسئولية القيادة الفنية لنادي الانتاج الحربي خلفا للكابتن شوقي غريب بعد أن تم انهاء التعاقد معه من جانب المسئولين في نادي الانتاج الحربي وكان مختار تقدم باستقالته من قيادة الاتحاد السكندري في 13 فبراير الماضي والذي تولاها خلفا له الأسباني خوان كارلوس ماكيدا.

وكان الكابتن شوقي غريب تقدم باستقالته من تدريب نادي الانتاج الحربي وجاءت الاستقالة عقب هزيمة الفريق على يد وادي دجلة 5/1 في الجولة 21 من عمر الدوري يوم السبت الماضي.

ويحتل الانتاج الحربي المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة حققها من خلال خوضه 21 مباراة وحقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في ستة مباريات وخسر عشر مباريات يذكر أن نتائج نادي الاتحاد السكندري أصبحت في تدهور الفترة الأخيرة في الدوري العام وآخرها خسارته على يد وادي دجلة .

وأكد مختار مختار مدرب الانتاج الحربي الجديد أنه اتفق على مدة موسم ونصف مع ادارة الانتاج الحربي وسوف يعاونه محمد عبد الله ومجدي عبد الغني وسيد عبد العظيم وسيتم اختيار باقي الافراد .


مختار مختار مديرًا فنيا للإنتاج الحربي عقب شوقي غريب مختار مختار مديرًا فنيا للإنتاج الحربي عقب شوقي غريب يلا شوت 5.0 stars based on 35 reviews تولى مختار مختار مسئولية القيادة الفنية لنادي الانتاج الحربي خلفا للكابتن شوقي غريب بعد أن تم انهاء التعاقد معه من جانب المسئولين في نادي...

ليست هناك تعليقات على : مختار مختار مديرًا فنيا للإنتاج الحربي عقب شوقي غريب

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *